يسعدنا أن ندعوك للتسجيل معنا في منتديات ماشي

ماذا تستفيد من التسجيل :-
- متابعة آخر الأخبار افلام ومسرحيات والمسلسلات والعاب وبرامج وكل شيء
- مشاهدة وتحميل افلام ومسرحيات والمسلسلات والعاب وبرامج وكل شيء
- موضوعات هامة ومتنوعة ومناقشة أي شيء تريد طرحه

التسجيل في دقيقة واحدة
مع أجمل تمانياتنا لتصفح ممتع
ادارة


 
الرئيسيةمنتديات ماشيس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحت عنوان "معرض الوطن في عيون الفوتوغرافيات".. وزارة الثقافة والإعلام تنظم مسابقة للمصورات السعوديات لدعمهن واكتشاف مواهب فنية جديدة وتنمية حس الانتماء للوطن..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شوق شوق
عــضــو جــديــد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 23/04/2011

مُساهمةموضوع: تحت عنوان "معرض الوطن في عيون الفوتوغرافيات".. وزارة الثقافة والإعلام تنظم مسابقة للمصورات السعوديات لدعمهن واكتشاف مواهب فنية جديدة وتنمية حس الانتماء للوطن..!    الخميس 28 أبريل 2011, 4:47 pm

تنظم وزارة الثقافة والإعلام السعودية مسابقة فوتوغرافية للمصورات السعوديات تحت عنوان "معرض الوطن في عيون الفوتوغرافيات" بهدف دعم وتشجيع المصورات واكتشاف مواهب فنية جديدة، وتنمية حس الانتماء للوطن والحفاظ على مكتسباته الحضارية والثقافية والتاريخية، وتأكيد دور الصورة وتأثيرها الثقافي والإعلامي.

ووضعت الوزارة شروط عامة للمشاركة في المسابقة من أهمها ان تكون المسابقة للمصورات السعوديات من الهواة والمحترفات فقط, ويحق لكل مصوره المشاركة بخمس صور كحد أقصى ويجب أن تكون الصورة ملكا للمشتركة ومن تصويرها وأن لا تكون الصور المشاركة حصلت على جوائز سابقة, وتراعى الذوق والآداب العامة وتعاليم الشريعة, ولا تقبل اللجنة معالجة أي صورة الكترونياً, ولا ينظر لمن لا يرفق استمارة المشاركة مع الصور الفنية و في حال فوز الصورة بجائزة اقتناء تعود ملكيتها وحقوق طبعها للوزارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحت عنوان "معرض الوطن في عيون الفوتوغرافيات".. وزارة الثقافة والإعلام تنظم مسابقة للمصورات السعوديات لدعمهن واكتشاف مواهب فنية جديدة وتنمية حس الانتماء للوطن..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مـنـتـدى الــعــام-
انتقل الى: